أهل منشأة البدوي

اجتماعي - ديني - ثقافي - سياسي - ترفيهي - رياضي - متنوع
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بالفيديو..وكيل الصحة يروي تفاصيل محاولة اغتياله

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هاشم فايد
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 2312
نقاط : 8607
تاريخ التسجيل : 14/03/2011
العمر : 42
الموقع : الرياض

مُساهمةموضوع: بالفيديو..وكيل الصحة يروي تفاصيل محاولة اغتياله   السبت 25 فبراير 2012 - 6:42

بالفيديو.. وكيل لجنة الصحة بـ (الشعب) يروى تفاصيل محاولة اغتياله





كشف وكيل لجنة الصحة بمجلس الشعب الدكتور حسن البرنس عن تفاصيل الحادث الذي تعرض له ظهر اليوم على طريق مصر الإسكندرية الزراعي لدى توجهه إلى مدينة دمنهور.

وقال الدكتور البرنس: كنت متوجها لإلقاء محاضرة بنقابة الأطباء بدمنهور، وقبل وصولنا لكفر الدوار بحوالي 2 كيلومتر، فوجئنا بسيارة نقل ضخمة بمقطورة قطعت الطريق أمامنا بصورة مفاجئة، واصطدمت السيارة التي كنت أستقلها بالكاوتش الخلفي للمقطورة وتعرضت لكدمة شديدة بمقدمة السيارة.

وأضاف: بعد ذلك أتت سيارة إسعاف سريعًا ثم الشرطة العسكرية، للتحقيق في الحادث، وتم نقلنا إلى المستشفى وأجريت لنا آشعة مقطعية وتبين وجود كسر بسيط بالقفص الصدري، ولكن الأطباء قاموا بطمأنتي.

واتهم البرنس جماعة "آسفين يا ريس" بقصد اغتياله، مبررا ذلك بأن السيارة قامت بإغلاق الشارع نهائيا فضلا عن وجود المقطورة التي سدت كل المنافذ، مشيرًا إلى أنهم أرسلوا التهديدات من قبل، وأنهم لا يريدون تسيير البلاد، وتعطيل مسيرة الثورة المصرية، مؤكدا أن البلاد سوف تنهض رغما عنهم.

وأوضح البرنس أن ما تعرض له يشير إلى نفس اليد الآثمة التي قتلت المواطنين في بورسعيد، وأوضح أنه لو تبين أن الحادث غير مقصود لن يتردد في مسامحة السائق.

يذكر أن لجنة الصحة بمجلس الشعب قد عاينت الأسبوع الماضي مستشفى سجن ليمان طرة وقالت: إن المستشفى صالح لنزول مبارك (84 عامًا) الذي يحاكم أمام محكمة جنايات شمال القاهرة بتهم بينها التآمر لقتل متظاهرين، وأقر مجلس الشعب تقرير اللجنة وأرسله إلى النائب العام الذي أبلغ به المحكمة لكن المحكمة تجنبت اتخاذ قرار بنقل الرئيس السابق.

وتجدر الإشارة إلى أن رئيس لجنة الصحة أكرم الشاعر كان قد تعرض وأعضاء في اللجنة إلى تهديدات بقتلهم لإصرارهم على نقل مبارك إلى مستشفى السجن، ويأتي هذا الحادث بعد يوم من مهاجمة ملثمين للمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح على الطريق الدائري على مشارف القاهرة وسرقوا سيارته بعد إصابته إصابات بالغة.

_________________
HASHIM ABDULLAH FAYED


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alfayed75.boardlog.com
 
بالفيديو..وكيل الصحة يروي تفاصيل محاولة اغتياله
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أهل منشأة البدوي :: حــــوادث وقضــــــايا-
انتقل الى: