أهل منشأة البدوي

اجتماعي - ديني - ثقافي - سياسي - ترفيهي - رياضي - متنوع
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مفيش فايدة ..المحافظ تفرغ للحفلات وتركنا أموات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هاشم فايد
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 2312
نقاط : 8426
تاريخ التسجيل : 14/03/2011
العمر : 42
الموقع : الرياض

مُساهمةموضوع: مفيش فايدة ..المحافظ تفرغ للحفلات وتركنا أموات   الثلاثاء 10 أبريل 2012 - 7:18

مفيش فايدة ..المحافظ تفرغ للحفلات وتركنا أموات
بالصور .. مدرسة الثانوية بنات تحتفل بـ "يوم اليتيم" بحضور محافظ الدقهلية


قبل أن أنقل لكم الخبر والموجود على موقع المنصورة سيتي ...
أتأمل ما أره بالصور وكأني أرى الماضي في ثوب جديد ولا جديد .. المنظرة واحدة والبدل واحدة وتنظيم حفلات والصرف في مجالات غير ذي جدوى مستمرة .. وعليكم بسؤال السيدة مديرة المدرسة ... كم صرفت على الحفل من أشجار حضرت خصيصا ومسرح ووجبات ... وخلافه .. وهل اليتيم يحتاج إلى حفل يصور كي نحتفل به .. اليتيم يحتاج من يكفله ... انظروا إلى الكراسي اللامعة والديكورات المجهزة وهيئة التدريس التى اهتم كل منهم ببدلته وربما لم يهتم بعمله طوال العام ... أنظر وتأمل فكأنك ترى مؤتمر للحزب الوطني السابق ... وليت المصور جاءنا بصور المدرسة من الخارج وما خفى كان أعظم ...
نرجوا من سيادة المحافظ تنفيذ الأولويات وترك الهوامش .. هناك مدارس بلا مرافق ولا أسوار ولا فصول ولا ساحة ولا ولا ...
اتجه إليها عفويا دون سابق ترتيب لأنك لو ذهب مع سابق علم سترى نفس الأشجار التي رايتها في الثانوية بنات ونفس المسرح وربما يرسلوا إلينا نفس هيئة التدريس ببدلهم ... ارحمونا يرحمكم الله قريتنا تستغيث بمدرسة أخرى ووقف حالها والمدارس الموجودة لا تكفي والمدرسة القديمة حالتها تصعب ...
اذكركم لا تتركوا السطر الأخير المكتوب باللون الأحمر من الخبر فهو خير دليل على كلامي .. حيث يذكر ناقل الخبر أن الشاعرة فاطمة الزهراء طالبت بالحفاظ على مدنية الدولة في مواجهة التيار الاسلامي ... !!! حتى الأخت مش طايقة التيار الاسلامي طبعا بالأوامر!!! ولا تعليق


وإليكم الخبر والصور :

حضر اللواء صلاح الدين المعداوى محافظ الدقهلية حفل يوم اليتيم، الذى نظمته مدرسة الثانوية بنات بالمنصورة ،وذلك فى إطار إحتفال المدرسة بهذه المناسبة كل عام، كما أفتتح معرض الأنشطة المدرسية لهذا العام على هامش زيارته للمدرسة.

وأستهل المعداوى زيارته بقص شريط المعرض والذى تضمن عدداً من الأقسام أبرزها قسم الرسم والزخرفة ،قسم اللغة الانجليزية، قسم الأحياء ،القسم النفسي ،قسم التربية الزراعية، قسم الفيزياء والكيمياء.

وأستمع المعداوى الى شرح أفكار عدد من الطالبات فى تفنيذ بعض الأنشطة وأهدافها وكيفية الأستفادة منها وتمثلت أبرز هذه الأنشطة فى تصميم جهاز الإنذار المبكر ومشروع الناننو تكنولوجى والتى قدمها فريق (i-earn) بالاضافة الى مشروع دعم العالم الصغير(ysep).
كما شاهد المعداوى عدداً من اللوحات والرسوم الزخرفية وفن البورترية، وهو من تصميم الطالبة منار عادل فكرى والتى طلبت منه تبنى المحافظة لأعمالها وأنشطتها وهو ما أستجاب له ،لتعرض فى مكتبة المحافظة.

أعقب ذلك حفل يوم اليتيم والذى تضمن عدداً من الفقرات الفنية ،تمثلت فى أغانى فلكورية وعروض مسرحية لفريق الموسيقى المدرسى وكلمة للمستشارعبدالسلام بيبرس رئيس مجلس أمناء إدارة شرق المنصورة التعليمية، أكد فيها على أهمية كفالة اليتيم وإعطائه الحب والثقة بالنفس من خلال منحة الفرص للنهوض والتعلم.


وفى كلمة لها طالبت الشاعرة فاطمة الزهراء فلا، بضرورة الحفاظ على مدنية الدولة فى مواجهة التيار الدينى المسيطر الآن.










_________________
HASHIM ABDULLAH FAYED


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alfayed75.boardlog.com
 
مفيش فايدة ..المحافظ تفرغ للحفلات وتركنا أموات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أهل منشأة البدوي :: المنصورة عروس النيل-
انتقل الى: