أهل منشأة البدوي

اجتماعي - ديني - ثقافي - سياسي - ترفيهي - رياضي - متنوع
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عكاشة يهدد مقدم بلاغ يتهمه بالعمالة لإسرائيل بالقتل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
طارق شوقي حجازي

avatar

عدد المساهمات : 350
نقاط : 3400
تاريخ التسجيل : 22/03/2011
العمر : 35

مُساهمةموضوع: عكاشة يهدد مقدم بلاغ يتهمه بالعمالة لإسرائيل بالقتل   الخميس 2 أغسطس 2012 - 22:18

عكاشة يهدد مقدم بلاغ يتهمه بالعمالة لإسرائيل بالقتل

أكد صالح حسب الله المحامي والمستشار القانوني لحركة إستقلال جامعة عين شمس, في تصريحات خاصة ل"بوابة الفجر", أنه تلقى تهديدات بالقتل من قبل توفيق عكاشة مقدم برنامج مصر اليوم على قناة الفراعين, وذلك على خلفية البلاغ الذي تقدم به للنائب العام المستشار عبدالمجيد محمود, يتهمه والإعلامية هالة سرحان بالعمالة لإسرائيل, وتعمد إثارة الفتن في البلاد.

وأضاف حسب الله أنه فوجئ بأكثر من إتصال من توفيق عكاشة بشخصه, ومن أشخاص مجهولين طالبوه بسحب بلاغه المقدم, وإلا سيتم إيذائه أو أفراد أسرته أو خطف إحدى بناته الثلاث, إذا رفض, بل ووصل الأمر إلى قيام أحدهم بالتعرض له عقب إنتهاء عمله في مكتبه بالعباسية, موضحا أنه سيتقدم ببلاغ جديد إلى النائب العام للتحقيق في التهديدات, وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

كان النائب العام المستشار عبدالمجيد محمود أمر بفتح التحقيق في البلاغ رقم 1873 لسنة 2012 بلاغات النائب العام والمقدم من صالح حسب الله والذي يتهمهما بالعمالة لدولة إسرائيل وإثارة الفتن في البلاد, حيث كلف المحامي العام الأول لنيابة جنوب الجيزة بتولي التحقيق.

وذكر في بلاغه أكدا أن قناة الفراعين أثارت الفتنه بين أفراد الشعب المصري في محافظة قنا حيث أنها اتهمت اللجنة العليا للانتخابات الرئاسة بالتزوير, واتهمت المجلس العسكري بعقد صفقه مع الإخوان المسلمين بأن يزوروا الانتخابات لصالح مرسى مقابل الخروج الأمن للقوات المسلحة.

وحيث أن المشكو في حقهم اتهموا مسلمي قنا بأنهم منعوا المسيحيين من الإدلاء بأصواتهم بالقوة وهو ما نفته تحريات الجهات التي طلبت منها اللجنة العليا لانتخابات وكذلك نفته اللجنة العليا لانتخابات.

وحيث أن المشكو في حقهم أثاروا الفتنه بين سكان قنا وتصويرهم أنهم قبائل همجية وبربرية لا تحترم الانسان, وهو ما يخالف الحقيقة تماما, وحقيقة الأمر أنهم هم من تاجروا بآمال وأحلام الشعب المصري, وأنهم هم من يأكلون على كل الموائد وهم من خانوا الشعب المصري وتأمروا مع الكيان الصهيوني ضد الشعب المصري بأكمله.

وحيث أن قناة الفراعين يمتلكها احد رجال الحزب الوطني المنحل والتي من مصلحته أثارت الفتنه بين الشعب المصري, وأن المشكو في حقها الثانية تحمل جنسية دولة معاديه وهى دولة إسرائيل فصاحب القناة من أعضاء الحزب الوطني المنحل وفتاة إسرائيليه مديرة التنفيذ لهذه القناة, ومقدم برنامج دأب على إلقاء التهم على الغير دون سند من الواقع.

وأن لديه مستندات تثبت التزوير وتم رفع قضية فى جنيف من قبل منظمات حقوق الانسان وهذا كله موثق بالمستندات, وقال انه هناك شخص من جماعة الاخوان المسلمين انتحل شخصية قاضى ودخل 9 لجان بمحافظة المنيا وكان يدخل كل لجنة ويقول صدرت الاوامر من المجلس العسكرى ووزير العدل بتقفيل الصناديق لصالح الدكتور مرسي ولكن كشف أمره فى اللجنة التاسعة, وهو كلا باطل وإفتراء.

وطالب مقدم البلاغ في نهايته بفتح التحقيق واتخاذ اللازم قانونا من قبل المشكو في حقهم, والتحقيق الفوري في البلاغ, مع وقف بث قناة الفتنه "قناة الفراعين" ووقف هالة سرحان عن الظهور في برامج تثير الفتنه, وذلك حتى لا تشتعل الفتنه بين الشعوب بسبب الكذب الذي يصرحون به فتاريخ هالة سرحان معروف في فن التلفيق والكذب والكل يعرف آخر كذبها وإغراء فتيات على اتصاف بأنهن فتيات ليل بغير الحقيقة مقابل إغراء مالي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عكاشة يهدد مقدم بلاغ يتهمه بالعمالة لإسرائيل بالقتل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أهل منشأة البدوي :: حــــوادث وقضــــــايا-
انتقل الى: