أهل منشأة البدوي

اجتماعي - ديني - ثقافي - سياسي - ترفيهي - رياضي - متنوع
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بالصور .. منوعات اجرامية وحملات أمنية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هاشم فايد
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 2312
نقاط : 8607
تاريخ التسجيل : 14/03/2011
العمر : 42
الموقع : الرياض

مُساهمةموضوع: بالصور .. منوعات اجرامية وحملات أمنية   السبت 8 سبتمبر 2012 - 6:17

بالصور .. منوعات اجرامية وحملات أمنية


حملة أمنية مكبرة بمشاركة 300 ضابط و 8000 جندى لتطهير بحيرة المنزلة



شنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية بالتنسيق مع مديرية أمن الدقهلية ودمياط وكفر الشيخ أكبر عملية تطهير لبحيرة المنزلة من البلطجية والمجرمين والخارجين علي القانون .

حيث توجهت قوات العمليات الخاصة مدعمة بــ300 ضابط شرطة وثمانية ألاف جندي من قوات الأمن المركزي والقوات الخاصة بوزارة الداخلية تحت إشراف اللواء أحمد حلمي مساعد وزير الداخلية للأمن العام اليوم , وبدأت فى شن حملة على القرى المطلة علي البحيرة و مداخل البحيرة و المدقات و الأحراش المنتشرة في البحيرة ومداهمة أوكار المجرمين و الخارجين علي القانون ضمن حملة أمنية مكثفة .

وتمكنت الحملة حتى الآن من ضبط أكثر من 12مسجل خطر و25قطعة سلاح آلى بقرية الشبول التابعة لمركز المنزلة بعد أن قامت عصابة باختطاف عضو اللجنة الشعبية وتمكنت الحملة الأمنية بمساعدة أهالي القرية من الإفراج عنه .
وأكد مصدر أمنى أن القوات ستواصل حملتها لتطهير البحيرة كاملة واستعادة السيطرة الأمنية وضبط الخارجين عن القانون حتى يتمكن الصيادون من العودة إلى أعمالهم ومواصلة نشاطهم مرة أخرى بناء على التعليمات التي صدرت من اللواء أحمد جمال الدين – وزير الداخلية والتي يشرف عليها اللواء أحمد حلمي مساعد وزير الداخلية للأمن العام .

وقد حلقت طائرات هليوكوبتر في السماء لمحاصرة البؤر الإجرامية في البحيرة والمدن والقرى المحيطة بها بعد أن أصبحت بحيرة المنزلة تشكل تهديدا لأمن الدلتا كلها وليس في المنطقة الأمنية المحيطة بها فقط .

يذكر أنه تم وضع الخطة الأمنية لتطهير البحيرة بعد تصويرها البحيرة القمر الصناعي وتحديد مداخلها ومخارجها وأماكن تواجد المجرمين والقبض علي أعينهم في كل محافظة لتطهير البحيرة من البؤر الإجرامية .









طائرات الهليكوبتر شاركت فى حملة التطهير

-------------------------------------------------------


القبض على قاتل ضابط القوات الجوية بالشرقية بالدقهلية



تمكنت قوات الأمن من ضبط قاتل الضابط أحمد ربيع أبو العزم – الضابط بالقوات الجوية بمحافظة الشرقية - والذى لقى مصرعه أثناء ذهابه إلى القاهرة بسيارته رقم40587 ملاكي الشرقية وبصحبته موظف بالإدارة الصحية بعد أن استوقفته مجموعة مسلحة يستقلون سيارتين أثناء قيامهم بسرقة سيارة نصف نقل بالإكراه ، محملة بالمانجو ، وأثناء رؤية المسلحين لسيارة الضابط قاموا بإيقافهم بالإجبار ورفض الضابط تسليمهم السيارة ومتعلقاته ، فقاموا بإطلاق النار عليه ، مما أدى إلى إصابته بالصدر ، أدت إلى وفاته ، وأصيب موظف الصحة بطلق ناري .

وتمكنت الحملة الأمنية التي تشنها وزارة الداخلية ببحيرة المنزلة من ضبط شخص يدعى "على الأسود " أثناء جلوسه بإحدى المقاهي وبحيازته شنطة بانجو وأحد المتهمين بالمشاركة في عملية السطو التي أودت بحياة ضابط القوات الجوية .


-------------------------------------------------------

الرئاسة: حملة رفع الإشغالات مستمرة حتى يتم تحقيق السيولة المرورية



صرَّح الدكتور ياسر علي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية اليوم الخميس بأن حملة النظافة التي تقوم بها وزارة الداخلية بالتعاون مع المحافظين في عواصم مختلف المحافظات مستمرة؛ حتى يتم رفع جميع إشغالات الطرق وتحقيق السيولة المرورية وإزالة المخلفات الصلبة.

وقال ياسر علي إن هذه الحملة تسير بشكل جيد، مشيرًا إلى أن الرئاسة تهيب بجميع المواطنين بأن يقدموا يد المعاونة لإعادة الرونق الحضاري لمصر خاصةً في القاهرة والجيزة.

وبالنسبة للسلبيات المنتشرة في ميدان التحرير التي تؤثر في صورته الحضارية قال المتحدث الرئاسي إن ميدان التحرير له خصوصيته؛ باعتباره رمز الثورة المصرية السلمية، وأصبح معلمًا حضاريًّا عالميًّا ويحتاج إلى إبراز صورته الحضارية التي يمكن أن تجذب السياح.

_________________
HASHIM ABDULLAH FAYED


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alfayed75.boardlog.com
 
بالصور .. منوعات اجرامية وحملات أمنية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أهل منشأة البدوي :: حــــوادث وقضــــــايا-
انتقل الى: