أهل منشأة البدوي

اجتماعي - ديني - ثقافي - سياسي - ترفيهي - رياضي - متنوع
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بالفيديو"المشاغبين" تعلن مسئوليتهاعن حرق سيارتى الأمن المركزي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هاشم فايد
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 2312
نقاط : 8607
تاريخ التسجيل : 14/03/2011
العمر : 42
الموقع : الرياض

مُساهمةموضوع: بالفيديو"المشاغبين" تعلن مسئوليتهاعن حرق سيارتى الأمن المركزي   السبت 13 أكتوبر 2012 - 8:44

بالفيديو.. مجموعة باسم "المشاغبين"
تعلن مسئوليتها عن حرق سيارتى "الأمن المركزى" بالتحرير..
واستخدام المولوتوف فى اشتباكات "الميدان" ضد "الإخوان"..
وتتوعد بمزيد من العنف والشغب



فى تطور خطير للأحداث الفوضوية التى تشهدها البلاد، وتحديداً فى ميدان التحرير، الذى بدأ بإشعال النيران فى سيارتين للأمن المركزى بالميدان منذ يومين، من قبل 4 شباب ملثمين مجهولين، عقب انتهاء تظاهرات ومسيرات إحياء ذكرى أحداث ماسبيرو، يوم الثلاثاء الماضى الموافق 9 أكتوبر 2012، وما تلتها من أحداث شغب واشتباكات دموية بالميدان الجمعة، خلال فعاليات جمعة "كشف الحساب"، بين شباب الأحزاب والقوى المدنية، وأعضاء جماعة الإخوان المسلمين.

ظهرت صفحة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، تحمل اسم "المشاغبين|Hooligans"، والتى دشنت يوم الأربعاء الماضى الموافق 10 أكتوبر 2012، فيما بلغ عدد الأعضاء عليها 800 عضو، لتعلن مسئوليتها عن تفجير سياراتى الأمن المركزى بميدان التحرير يوم 9 أكتوبر الماضى، من خلال بث فيديو تحت اسم العملية رقم "صفر"، حرق سيارات الأمن المركزى، وذلك دون أن تعلن المجموعة عن أى انتماء سياسى لها أو أهدافها.

وبثت الصفحة، فيديو حرق سيارات الأمن المركزى بميدان التحرير، الذى بلغت مدته دقيقة و20 ثانية، حيث بدأ بصورة ثابتة لتمثال فرعونى بوجه قناع "جاى فوكس"، الشهير إعلاميًا بقناع "فانديتا"، مع تسجيل صوتى يقول: "بعد فض ميدان التحرير يوم 15/9، والقبض العشوائى على الثوار فى الشوارع المحيطة، والتى كان على رأسها وزير الداخلية "الخنزير"، حسب قولهم، أحمد جمال الدين، واحتلال المرتزقة لميدان التحرير، ومسح رسومات شارع محمد محمود، قمنا نحن "المشاغبين" بتنفيذ عملية رقم صفر، والتى كانت بالنسبة إلينا مجرد تدريب قصير، نحن نعلن عن سلسلة عمليات من هذا النوع، ضد النظام الحاكم، وجماعة الإخوان المسلمين، التى خانت الثورة والثوار قبل اندلاعها، وإن لم تكن الثورة مستمرة، فالشغب مستمر".

وعقب انتهاء الصوت التسجيلى، الذى أكد على مسئولية المجموعة عن جميع أعمال الشغب المماثلة التى ستتكرر فى المستقبل القريب، بدأت أنغام أغنية "علشان لازم نكون مع بعض" مع لقطات لمجموعة من الشباب يلقون المولوتوف على سيارتين للأمن المركزى داخل ميدان التحرير، مما تسبب فى فزع للمواطنين والسيارات التى كانت موجودة فى محيط المنطقة، وأدى إلى اشتعال السيارتين.

وفى السياق ذاته، نشرت الصفحة ذاتها، صورة تظهر فيها زجاجات "مولوتوف"، ويحمل شاب لم يظهر منه فى الصورة سوى يده اليسرى، التى حمل بها ورقة مكتوب عليها "المشاغبين عملية رقم (1).. الإخوان.. 3:54Pm "، بالإضافة إلى قناع "فانديتا"، لونه أسود، وتأتى الصورة بمثابة اعتراف ضمنى بمسئولية المجموعة عن أحداث الشغب التى حدثت بميدان التحرير الجمعة، واستخدام زجاجات المولوتوف تجاه المتواجدين داخل الميدان، وتحديداً للمنتمين لجماعة الإخوان المسلمين، والتى أسفرت عن إصابة عشرات المتظاهرين، وحرق سيارتين مينى باص تابعتين لأعضاء جماعة الإخوان المسلمين.

جدير بالذكر، أن الفيديو الذى أعلنت المجموعة من خلاله مسئوليتها عن عمليات العنف والتخريب، تم رفعه على موقع "يوتيوب" عبر حساب حمل اسم ArabAnonymous، أو "المجهولون العرب"، والذى سبق أن نشر الحساب نفسه فيديو باسم "ما هى الأناركية، الحركة الاشتراكية التحررية بمصر" وأخر باسم "سقوط حسنى مبارك | ثورة مصر.. ثورة 25 يناير سنكملها".







_________________
HASHIM ABDULLAH FAYED


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alfayed75.boardlog.com
 
بالفيديو"المشاغبين" تعلن مسئوليتهاعن حرق سيارتى الأمن المركزي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أهل منشأة البدوي :: حــــوادث وقضــــــايا-
انتقل الى: