أهل منشأة البدوي

اجتماعي - ديني - ثقافي - سياسي - ترفيهي - رياضي - متنوع
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مباحث طلخا تعيد مصوغات ذهبية مسروقة لصاحبتها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هاشم فايد
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 2312
نقاط : 8607
تاريخ التسجيل : 14/03/2011
العمر : 42
الموقع : الرياض

مُساهمةموضوع: مباحث طلخا تعيد مصوغات ذهبية مسروقة لصاحبتها   الأحد 4 نوفمبر 2012 - 8:15

مباحث طلخا تعيد مصوغات ذهبية مسروقة لصاحبتها



نجحت مباحث طلخا فى إلقاء القبض على تشكيل عصابى قام بإرتكاب واقعة سرقة مصوغات ذهبية من داخل إحدى الشقق بمساكن النفق بندر طلخا.

أبلغ مركز شرطة طلخا من قبل سامية محمد إبراهيم العدوى 50 سنة ربة منزل، عن قيام إبراهيم إبراهيم طلعت عبد ربه 17 سنة، عاطل ومقيم بمساكن قوات الأمن، بسرقة مصوغات ذهبية من الشقة التى تسكنها، وهى عبارة عن أسورة ذهبية، وأنسيال و4 خواتم، ومبلغ مالى قدره 130 جنيه، وتتحرر عن ذلك المحضر رقم 17955 لسنة 2012 جنح مركز طلخا.

بتكثيف جهود البحث والتحرى لضبط مرتكب الواقعة، توصلت تحريات مباحث المركز عن قيام المتهم بالإشتراك مع كريم شعبان عبدالله عوض 21 سنة، عامل عادى ومقيم بذات العنوان، وحسام جمال محمود إبراهيم 21 سنة عاطل، ومقيم بمساكن العاملين بمحطة كهرباء طلخا بإرتكاب واقعة السرقة.

طبقا لقرار النيابة العامة بضبط وإحضار المتهمين، تمكن ضباط وحدة المباحث من ضبطهم وبحوزه المتهم الأول سلاح نارى، كما ضبط بحوزه الثانى سلاح أبيض، وبمواجهتهم إعترفوا بحيازتهم للسلاح بقصد الدفاع عن النفس.

وبمواجهتهم بما أقرته المبلغة، وبما أسفرت عنه التحريات، أقر الأول والثانى بقيامهما بالإشتراك معا فى إرتكاب واقعة سرقة الشقة الخاصة بها، واعترف الثالث بالتصرف فى المسروقات وبيعها وتقسيم المبالغ المالية المتحصلة من بيعها.

بإرشاد المتهم الثالث ضبطت الإسورة الذهبية، الأنسيال وخاتمين وبعرضها على المجنى عليها أقرت بأن المضبوطات هى المسروقة من شقتها والخاصة بها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2/362 ج طلخا، وجارى عرض المتهمين على النيابة العامة.



_________________
HASHIM ABDULLAH FAYED


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alfayed75.boardlog.com
 
مباحث طلخا تعيد مصوغات ذهبية مسروقة لصاحبتها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أهل منشأة البدوي :: حــــوادث وقضــــــايا-
انتقل الى: