أهل منشأة البدوي

اجتماعي - ديني - ثقافي - سياسي - ترفيهي - رياضي - متنوع
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عائلة بالجلاء تستغيث من المعلمة زوبة ودنيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هاشم فايد
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 2312
نقاط : 8607
تاريخ التسجيل : 14/03/2011
العمر : 42
الموقع : الرياض

مُساهمةموضوع: عائلة بالجلاء تستغيث من المعلمة زوبة ودنيا   الأحد 11 نوفمبر 2012 - 7:05

عائلة بالجلاء تستغيث من المعلمة زوبة ودنيا
بالصور..عائلة بالجلاء تستغيث بالأمن من البلطجية ..
ومديرية الأمن ترد: "انتوا بتحلموا لو نزلت معاكم ضابط
إرجعوا لبيوتكم واتصرفوا مع بعض" !!



تظاهر عدد من سكان شارع أبو غزالة بالجلاء، اليوم أمام مديرية أمن الدقهلية لمطالبة الأجهزة الأمنية بمساعدتهم فى العودة إلى منازلهم وحمايتهم من تجار السلاح والمخدرات بالمنطقة، بعدما أخرجوهم منها على وقع الرصاص على خلفية ثأرية.

أشار الأهالى إلى أنهم عبارة عن عائلة واحدة يسكنون بـ 5 منازل متجاورة تم إخراجهم منها منذ ثانى أيام العيد من قبل بعض تجار السلاح والمخدرات، مستعينين ببلطجية من خارج المنطقة تتزعمهم سيدتان تدعيان زوبة ودنيا الغضبان، والباقون هم : عرفات الفار، عمرو الغضبان، هانى العسكرى بطلجى ومسجل خطر، أحمد العسكرى، محمد طه، شربة البنا، محمد البلتاجى، جمال العسكرى و مصطفى سامى.

أوضح الأهالي بأن البلطجية يطلقون عليهم النار إذا حاولوا العودة لمنازلهم، وأن السبب فى ذلك يعود إلى خلافات بينهما لإعتراضهم على تجارة المخدرات بالشارع أدت الى قيام أحد أقاربهم بقتل نجل زوبة ويدعى محمود ماهر، أكبر تاجر مخدرات بالجلاء - على حد قولهم-، مشيرين الى أنهم قاموا بحرق منازلهم وتكسيرها وسرقتها، بالإضافة إلى تعرضهم للفتيات والأطفال حتى أصبحوا غير قادرين على الذهاب لمدارسهم طوال تلك المدة.

وأضاف الأهالي "هؤلاء يقولون لنا الحكومة معانا اللى إنتوا عايزينه إعملوه، قمنا بتحرير 7 محاضر وفى كل مرة نبلغ الأمن بمايفعلوه يكون الرد "خلصوا على بعض واحنا نقبض على الباقى"، فى كل مرة نحاول العودة يقومون بإطلاق النار علينا ويستعينوا ببلطجية لذلك".

من ناحيته حاول محمد عدالحميد، أحد الأهالى مقابلة العميد سعيد عمارة، مدير إدارة المباحث الجنائية لمطالبته بإلقاء القبض على هؤلاء وحمايتهم وتمكينهم من العودة الى منازلهم، فقام عمارة بطرده قائلا له :" انت بتحلم لو نزلت معاك ضابط، إرجعوا بيوتكم واتصرفوا مع بعض"، موضحا بأن الأمن يتواطأ معهم لأنهم "بيجيبوا لهم شغل" - بحسب قوله.





نقلا عن منصورة سيتي

_________________
HASHIM ABDULLAH FAYED


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alfayed75.boardlog.com
 
عائلة بالجلاء تستغيث من المعلمة زوبة ودنيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أهل منشأة البدوي :: حــــوادث وقضــــــايا-
انتقل الى: