أهل منشأة البدوي

اجتماعي - ديني - ثقافي - سياسي - ترفيهي - رياضي - متنوع
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مصرع6واصابة5في حادث أمام قرية ميت زنقر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هاشم فايد
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 2312
نقاط : 8607
تاريخ التسجيل : 14/03/2011
العمر : 42
الموقع : الرياض

مُساهمةموضوع: مصرع6واصابة5في حادث أمام قرية ميت زنقر   السبت 17 نوفمبر 2012 - 6:38

مصرع وإصابة 11 شخص بحادث تصادم مروع
على طريق جمصه أمام قرية ميت زنقر



لقى 6 أشخاص مصرعهم وأصيب 5 آخرون بحروق فى حادث تصادم أدى لإشتعال إحدى السيارات على طريق رافد جمصة أمام قرية زنقر، مركز طلخا.

كان اللواء مصطفى باز مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من مركز شرطة طلخا بوقوع حادث تصادم ووقوع وفيات ومصابين وإشتعال سيارة على طريق جمصة الدولى.

على الفور إنتقلت قيادات المديرية و أجهزة البحث الجنائى وقوات الحماية المدنية إلى مكان الواقعة، وتمت السيطرة على الحريق، ليتبين أن طرفى الحادثة هما الطاهر الشحات الطاهر 31 سنة سائق ومقيم بسجين الكوم، مركز قطور - غربية، قائد السيارة رقم ع ط أ 5316 (نقل)، ومحمود أحمد غزى 25 سنة، سائق ومقيم عزبة الشال بالمنصورة، قائد السيارة د ل أ 4653 (ميكروباص).

تبين أن سبب الحادث يعود إلى إختلال عجلة القيادة بيد قائد السيارة الأولى أثناء مروره بمطب صناعى على الطريق وإصطدامه بالجانب الأيسر للسيارة الثانية، مما أدى إلى إشتعال السيارة الثانية ووفاة كل من هند أبو المجد السعيد 50 سنة موظفة، فاتن مصطفى محمد 49 سنة وشقيقتها حنان 25 سنة موظفة، ونجليها مريم وائل إبراهيم 12 سنة وشقيقها يوسف 3 سنوات، ويقيمون بجديلة، وأمينة أحمد والى 50 سنة ربة منزل مقيمة شارع الجلاء بالمنصورة.

كما أصيب 5 أشخاص بحروق متفرقة بالجسم وجميعهم من مستقلى السيارة الثانية، تم نقل جثث المتوفين إلى مستشفى طلخا المركزى والمصابين إلى مستشفى بلقاس العام.

بسؤال قائدى السيارة أقرا بما حدث وتم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور بالطريق والتحفظ على السيارتين، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 19281 جنح مركز شرطة طلخا لسنة 2012 .

_________________
HASHIM ABDULLAH FAYED


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alfayed75.boardlog.com
 
مصرع6واصابة5في حادث أمام قرية ميت زنقر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أهل منشأة البدوي :: حــــوادث وقضــــــايا-
انتقل الى: