أهل منشأة البدوي

اجتماعي - ديني - ثقافي - سياسي - ترفيهي - رياضي - متنوع
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بيع الهابي لاند بالمنصورة إشاعة أم حقيقة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هاشم فايد
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 2312
نقاط : 8366
تاريخ التسجيل : 14/03/2011
العمر : 42
الموقع : الرياض

مُساهمةموضوع: بيع الهابي لاند بالمنصورة إشاعة أم حقيقة   الثلاثاء 22 يناير 2013 - 12:36

محافظ الدقهلية: لا أساس من الصحة لما يتردد عن ببيع حديقة "الهابى لاند" بالمنصورة


وفي المقابل :واصفين القرار بالمشبوه
الحملة الشعبية لكشف الفساد بالدقهلية تندد بطرح "الهابى لاند" فى مزاد علنى.



صرح اللواء صلاح الدين المعداوى، محافظ الدقهلية، اليوم الإثنين، أن المحافظة قامت بعرض تطوير حديقة الهابى لاند وعرضها للإيجار بنظام حق الانتفاع لمدة 25 عام، تؤول بعدها جميع المبانى والمنشأت بالحديقة للدولة.

وأوضح بأن ذلك بمقابل سنوى مجزى يتم من خلاله تدعيم صندوق الخدمات بالمحافظة بغرض ترميم مساكن الإيواء العاجل، إنشاء وحدات سكنية (إيواء) جديدة للأسر الفقيرة ومعدومة الدخل، رصف مداخل القرى المحرومة من الرصيف إلى الطرق الرئيسية، علاج أي خلل أو تنفيذ أي توصيلات ملحة لأعمال المياه والصرف الصحى وتقديم المساعدات المادية للحالات الإنسانية من أبناء محافظة الدقهلية.

وأكد المحافظ بأنه لم ولن يقوم بأي اجراء يخالف القانون أو الصالح العام، وأن مصلحة المواطنين في كل مراكز المحافظة هى الشاغل الأول للجهاز التنفيذي بها.


واصفين القرار بالمشبوه
الحملة الشعبية لكشف الفساد بالدقهلية تندد بطرح "الهابى لاند" فى مزاد علنى.



نددت الحملة الشعبية لكشف الفساد بمحافظة الدقهلية بصدور قرار طرح حديقة "الهابى لاند" بالمنصورة من قبل اللواء صلاح الدين المعداوى، محافظ الدقهلية، للمزاد العلنى

وأشارت الحملة إلى رفض المحافظ الحوار حول ماوصفته بالمأساة التى ستدخل تلك المنطقة بعد 48 ساعة فى فاصل جديد من الخصخصة المغلفة بحق الإمتياز، على حد قولها، ولمدة 25 عام.

وأضافت الحملة فى بينا لها، اليوم السبت، " بعد يومين يخرج قلب مدينة المنصورة " الهابى لاند" من سيطرة الدولة وسط مخاوف من تكرار أزمة مصنع "الراتنجات"، فبخطة ممنهجة وضعها المحافظ الأسبق أحمد سعيد صوان برفضه طرح الحديقة للإستئجار منذ عام 2003، رغم أن إيجارها الشهر كان سيفوق الـ 33325 جنيه، حيث حاول بيع أرضها وفشل، ليحاول فيما بعد إنشاء مركز استشكافى عليها يحمل "اسم سوزان مبارك" وفشل، ليأتى المحافظ الحالى ويطرحها للمزاد العلنى، وبسرعة البرق أعدت كراسة الشروط وجلسة الإغتيال".

وتحدثت الحملة فى بيناها أنه من الممكن حل مشكلة المرور وأزمة الباعة الجائلين بالمنطقة، بالإضافة إلى ضخ أموال طائلة فى خزينة المحافظة من خلال تحويل المزاد لمشروع جراج متعدد الطوابق وسوق تجارى تحت الأرض، عبر استغلال فارق المنسوب بين أرض الحديقة والكورنيش، مع الإحتفاظ بالحديقة فوق سطح الجراج.

وطالبت الحملة أبناء المنصورة بالوقوف فى وجه هذا المزاد الذى وصفته بالمشبوه لبيع أراضى الدولة، مؤكدة بأن السبب فى طرح مثل هذا المزاد هو عدم اتيانه لثماره فى عهد المسئول، ولهذا يبحث كل محافظ عن المزاد الذى يوفر له عائد سريع، بحسب قولها.

_________________
HASHIM ABDULLAH FAYED


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alfayed75.boardlog.com
 
بيع الهابي لاند بالمنصورة إشاعة أم حقيقة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أهل منشأة البدوي :: المنصورة عروس النيل-
انتقل الى: