أهل منشأة البدوي

اجتماعي - ديني - ثقافي - سياسي - ترفيهي - رياضي - متنوع
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الفيس بوك يتسبب في 3 قتلى بالشرقية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هاشم فايد
المدير العام


عدد المساهمات : 2312
نقاط : 8124
تاريخ التسجيل : 14/03/2011
العمر : 41
الموقع : الرياض

مُساهمةموضوع: الفيس بوك يتسبب في 3 قتلى بالشرقية   السبت 4 مايو 2013 - 6:20

الفيس بوك يتسبب في 3 قتلى بالشرقية




في مسلسل الإنفلات بالقري وتطبيق الأهالي للقانون
مشاجرة بسبب "الفيس بوك" ب"القطاوية" نجم عنها 3 قتلي
الأهالي يتعقبون المتهم ويحاصرون منزله ويقتلونه ضرباً

تسبب تبادل الشتائم علي موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" في حادث مأساوي شهدته قرية القطاوية بمركز أبو حماد بالشرقية راح ضحيته 3 أشخاص والعديد من المصابين.. ولاتزال الأحداث مستمرة في انتظار تدخل العقلاء. بدأت الأحداث بمشاجرة بين يوسف ربيع عبدالسلام "20 عاماً" الطالب بمعهد خاص نجل أمين حزب الحرية والعدالة بالقرية وعدد من الشباب حول تعليقاتهم علي الفيس بوك. وسرعان ما اخرج الطالب سلحرام ناريا اطلق منه الأعيرة مما أدي الي مقتل محمد زكريا "31 عاماً" يعمل ترزيا واصابة عاطف اسماعيل "40 عاما" سائق توك توك اثناء تدخلهما لفض المشاجرة.
قال أهالي القتيل بنقل جثمانه ليضعوه أمام منزل أمين حزب الحرية والعدالة وتجمهر معهم الالاف من ابناء القرية احتجاجا علي الحادث. لكنهم فوجئوا بإلقاء الحجارة علي رؤوسهم من فوق المنزل لابعادهم. مما أسفر عن مقتل محمود أحمد محمد "29 عاما" بعد اصابته بحجر في الرأس أدي لنزيف بالمخ.
ارتفع غضب المحتجين فاشعلوا النيران في المنزل. وكادت تتحول الأمور إلي كارثة لولا وصول قوات الحماية المدنية بالشرقية وسيارات الاطفاء التي سيطرت علي النيران ومنعت امتدادها لباقي منازل القرية.. كما دفعت الأجهزة الأمنية بتشكيلات من الأمن المركزي للسيطرة علي الموقف الملتهب.
أكد شهود العيان من أهالي القرية ظهور مجهولين بالاسلحة النارية مسرعين من داخل الأراضي الزراعية المجاورة لمنزل المتهم وقاموا باطلاق النيران بشكل عشوائي علي الأهالي مما دفعهم لمطاردتهم في الشوارع وداخل الاراضي. وهو ما أشعل الأزمة ثانية حيث اقتحم عدد من الشباب منزل الطالب واسرته وقاموا بإشعال النيران فيه وسرقة محتوياته. وتم اخفاء المتهم أثناء ذلك في ملابس امرأة من قبل قوات الأمن. إلا ان شدة الرعب الذي بدا عليه. كشفه للأهالي الغاضبين فانهالوا عليه بالضرب المبرح بالشوم. وانقذته قوات الأمن من ايديهم. وتم نقله لمستشفي الزقازيق الجامعي. ولكنه لفظ انفاسه متأثرا بإصابته. وتم نقل أفراد أسرته في مدرعة شرطة الي خارج القرية.
كثفت أجهزة الأمن تواجدها بالقرية ونشرت تشكيلات الأمن المركزي منعا لتجدد الأحداث. وبدأت في إجراء مفاوضات مع كبار القرية ورجال الدين لمحاولة السيطرة علي الموقف. فيما تولت النيابة العامة التحقيقات باشراف المستشار احمد دعبس المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.
في السياق ذاته استنكر د. أحمد جابر الحاج. المتحدث الاعلامي لحزب الحرية والعدالة بالشرقية. الزج باسم الحزب وجماعة الإخوان المسلمين في الوقائع الفردية وهذا الحادث مشيرا الي ان والد الشاب المتهم بالقتل وهو أمين الوحدة القاعدية للحزب بقرية القطاوية ليس له اي دخل في تصرفات نجله.
اشار في بيان عن الحزب الي انهم لايشجعون البلطجة ولايتسترون علي الجرائم ولابد من حساب من أخطأ ولكن نريد ردا من وزارة الداخلية علي ما حدث من محاصرة أسرة بالكامل بغض النظر عن انتمائها السياسي وإثارة الفوضي والرعب في ظل تواجد كل القيادات الأمنية!!


_________________
HASHIM ABDULLAH FAYED


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alfayed75.boardlog.com
 
الفيس بوك يتسبب في 3 قتلى بالشرقية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عاجل : انقطاع الطريق المفاجئ يتسبب في سقوط سيارة بالمخواة من ارتفاع 6 امتار
» علاج السمنة والنحافة بالاعشاب , موسوعة علاج السمنة والنحافة بالاعشاب , اعشاب للرجيم
» حصرياااااااا- خناقة بين ناصيف ومحمد رمضان -ستار اكاديمي 7
» ملف كامل يحتوي على كــــــــل انواع الكبب ...
» المدرّسون يهدّدون بمقاطعة المراقبة في امتحانات الثانوية العامة بسبب الانتداب البعيد

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أهل منشأة البدوي :: حــــوادث وقضــــــايا-
انتقل الى: