أهل منشأة البدوي

اجتماعي - ديني - ثقافي - سياسي - ترفيهي - رياضي - متنوع
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مقتل طلخاوي على يد مخبر والأهالي يحاصرون القسم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هاشم فايد
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 2312
نقاط : 8279
تاريخ التسجيل : 14/03/2011
العمر : 41
الموقع : الرياض

مُساهمةموضوع: مقتل طلخاوي على يد مخبر والأهالي يحاصرون القسم   الأربعاء 23 أبريل 2014 - 6:42

مقتل مواطن من طلخا على يد مخبر والأهالي يحاصرون القسم



جريدة الوطن:
تظاهر العشرات من المواطنين أمام مستشفى طلخا المركزي، مساء الثلاثاء، ورددوا الهتافات ضد الشرطة، وطالبوا بالقصاص من مخبر الشرطة الذي أطلق الرصاص على "ناصر محمد سليم" والذي أدى إلى وفاته في الحال.

وأكد ممدوح سليم، ابن عم المجني عليه، أن "ناصر" توجه إلى الموقف لاستقلال سيارة لزيارة أصدقائه بمدينة شربين، وعند ركوبه تصادف وجود أحد زملائه، يعمل سائقا على الخط ذاته، وطلب الركوب معه؛ ما تسبب في مشادة كلامية مع سائق آخر؛ لتخطي أولوية التحميل، وهو ما استدعى تدخل أمين شرطة والمخبر إبراهيم غازي، الذي قام بإطلاق عيار ناري تسبب في مقتل المجني عليه.

وأضاف أن "ابن عمه كان يعيش بمفرده مع جدته، بعد وفاة والديه، والجميع يشهد بحسن خلقه، مطالبا بالقصاص من القاتل، وأعلن رفضه لما أعلنته مديرية الأمن من أن المجني عليه له كارت معلومات ومتهما في قضايا بلطجة".


شبكة رصد :
أهالي قتيل طلخا يطالبون بالقصاص من مخبر الشرطة
تجمع العشرات من الأهالي، وقاموا بمحاصرة مركز شرطة طلخا، عقب مقتل أحد أبناء منطقتهم (ناصر محمد عاشور سليم 22 سنة مقيم بشارع أبو الخير بجوار جامع نصر مسعود بطلخا)، الذى يعمل سائقًا بموقف السرفيس بطلخا على يد رقيب شرطة سري، بعد مشاجرة معه، قام على أثرها بإصابته بطلق ناري في الرأس.

كما تجمهر أهالي القتيل وأصدقاؤه، أمام مستشفى طلخا العام في انتظار صدور تصريح الدفن، فيما كثفت الأجهزة الأمنية من تواجدها أمام المستشفى، خوفا من حدوث اشتباكات أو أي أعمال عنف، بينما تنتظر النيابة انتهاء الطب الشرعي من تشريح الجثة وبيان أسباب الوفاة.




منصورة سيتي :
بعد مقتل سائق على يد أمين شرطة:
تعزيزات أمنية بمحيط مركز شرطة طلخا والمستشفى المركزى

دفعت مديرية أمن الدقهلية بتشكيلين من قوات الأمن المركزى بمحيط مركز شرطة طلخا ومستشفى طلخا المركزى، تحسبا لوقوع أعمال عنف من جانب أهالى سائق لقى مصرعه على يد أمين شرطة، إثر مشادة بينهما أطلق خلالها الأخير عيارا ناريا أصاب السائق وأرداه قتيلا.

فيما انتقل فريق من النيابة العامة للمستشفى لمعاينة الجثة، بينما تنتظر أسرته الحصول على تصريح بالدفن، متوعدة بالثأر له، حيث تسود حالة من الغضب تجاه قوات الأمن أمام المستشفى من جانب أسرة السائق.

كان ناصر عاشور، سائق، قد لقى مصرعه إثر مشادة كلامية بينه وبين إبراهيم غازى، أمين شرطة، داخل موقف طلخا، أطلق خلالها أمين الشرطة عيارا ناريا فى محاولة للسيطرة على السائق الذى قام بإخراج مطواة ورفعها فى وجهه، إلا أنها أصابته ولقى مصرعه فى الحال وتم نقل الجثمان لمشرحة مستشفى طلخا المركزى وتحرر محضر بالواقعة.

وجاءت بداية الأحداث بقيام السائق بتحميل الركاب بالموقف لخط شربين بدلا من الخط الذى يعمل عليه ( بطرة- طلخا)، وهو ماأثار غضب السائقين فنشبت بينهم وبينه مشادة استعانوا خلالها بأمين الشرطة، فيما قام المجنى عليه برفع مطواة فى وجه أمين الشرطة، ممادفعه لإطلاق عيار نارى أصاب المجنى عليه بالخطأ- على حد قول شهود عيان- وأدى إلى وفاته.

_________________
HASHIM ABDULLAH FAYED


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alfayed75.boardlog.com
اسامة شعبان

avatar

عدد المساهمات : 288
نقاط : 2313
تاريخ التسجيل : 14/09/2012
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: مقتل طلخاوي على يد مخبر والأهالي يحاصرون القسم   الإثنين 28 أبريل 2014 - 9:59

يارب انتقم من كل واحد ظااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالبم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مقتل طلخاوي على يد مخبر والأهالي يحاصرون القسم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أهل منشأة البدوي :: حــــوادث وقضــــــايا-
انتقل الى: