أهل منشأة البدوي

اجتماعي - ديني - ثقافي - سياسي - ترفيهي - رياضي - متنوع
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 القبض على عميد "تربية الأزهر" بالدقهلية لتهريبه طلابا بحوزتهم مولوتوف.. الأمن الوطنى يثبت انتماءه لجماعة الإخوان.. المتهم رفض تحرير محضر للطلاب بعد ضبط مولوتوف وأوراق تحريضية بحوزتهم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسامة شعبان

avatar

عدد المساهمات : 288
نقاط : 2425
تاريخ التسجيل : 14/09/2012
العمر : 27

مُساهمةموضوع: القبض على عميد "تربية الأزهر" بالدقهلية لتهريبه طلابا بحوزتهم مولوتوف.. الأمن الوطنى يثبت انتماءه لجماعة الإخوان.. المتهم رفض تحرير محضر للطلاب بعد ضبط مولوتوف وأوراق تحريضية بحوزتهم   الخميس 11 ديسمبر 2014 - 10:57



ألقت قوات الأمن، القبض على الدكتور عبد الحفيظ محمد عيسى القائم بأعمال عميد كلية التربية بجامعة الأزهر بتفهنا الأشراف فرع ميت غمر بالدقهلية لتهريبه بعض الطلاب.

وتمكنت قوات الأمن من ضبط القائم بأعمال عميد كلية التربية بنين بعد قيامه بتهريب أربعة من طلاب الكلية كان قد تمكن الأمن الإدارى من ضبطهم بحوزتهم زجاجات مولوتوف، وبعض المنشورات المحرضة ضد الجيش والشرطة والعبارات المهينة.

وأثبتت تحريات الأمن الوطنى بالدقهلية تورط القائم بأعمال عميد كلية التربية بجامعة الأزهر فرع تفهنا الأشراف بميت غمر بالاشتراك مع 6 طلاب آخرين فى التستر والاشتراك بالمظاهرات، وتسهيل دخول بعض الأوراق وزجاجات المولوتوف واللافتات التى تحرض على العنف، بالإضافة إلى أوراق تحمل نوع من السخرية على القضاء ورفضه اتخاذ أى إجراءات ضد الطلاب، كما أكدت التحريات انتماء القائم بالأعمال إلى جماعة الإخوان.

وقد رفض القائم بأعمال العميد أن يسلم الأوراق والمضبوطات التى بحوزته إلى الأمن وبعد وصول معلومات إلى رئيس جامعة الأزهر برفضه لذلك، قام بإخطاره بتسليم كل ما تم ضبطه إلى الأمن وتحرير محضر بما حدث وحاول القائم بالأعمال التهرب من ذلك لكنه لم يتمكن، وتم تحرير محضر بالواقعة فيما طلب رئيس نيابة ميت غمر بتحديد دور القائم بالأعمال فى الواقعة.

ومن ناحية أخرى أصدر رئيس الجامعة قرارا بتعين محمود عبده فرج أستاذ ورئيس قسم المناهج بكلية التربية بجامعة الأزهر بالقاهرة عميدا للكلية فرع تفهنا الأشراف بدلا من المتهم.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
القبض على عميد "تربية الأزهر" بالدقهلية لتهريبه طلابا بحوزتهم مولوتوف.. الأمن الوطنى يثبت انتماءه لجماعة الإخوان.. المتهم رفض تحرير محضر للطلاب بعد ضبط مولوتوف وأوراق تحريضية بحوزتهم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أهل منشأة البدوي :: حــــوادث وقضــــــايا-
انتقل الى: