أهل منشأة البدوي

اجتماعي - ديني - ثقافي - سياسي - ترفيهي - رياضي - متنوع
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وزير التعليم يخرج من المنصورة فى حراسة الجيش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هاشم فايد
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 2312
نقاط : 8450
تاريخ التسجيل : 14/03/2011
العمر : 42
الموقع : الرياض

مُساهمةموضوع: وزير التعليم يخرج من المنصورة فى حراسة الجيش   الأحد 25 سبتمبر 2011 - 8:54

وزير التربية والتعليم يخرج من المنصورة فى حراسة الشرطة والجيش



أنهى الدكتور أحمد جمال الدين موسى، وزير التربية والتعليم، زيارته لمدينة المنصورة بالخروج فى حراسة الجيش والشرطة بعد قيام عشرات المعلمين بالتظاهر أمام مدرسة المنصورة الإعدادية لرفض وكيل الوزارة نقلهم من إدارة نبروة التعليمية إلى إدارة غرب المنصورة أسوة بزملائهم وكذلك بعض العمال الذين تم تعيينهم منذ عام 2004 ولم يتم تثبيتهم.
وكان المعلمون والعمال قد تظاهروا أمام المحافظة ثم انتقلوا إلى أمام المدرسة الإعدادية فى ختام زيارة الوزير للمنصورة بعد أن أعلن أنه سيقوم بزيارة مدرسة المقاطعة بالسنبلاوين.
وصرح الوزير بأن القانون رقم 155 لسنة 2008 المعروف بالكادر يحتاج إلى تعديل وقد قمنا بتشكيل لجنة لتعديل هذا القانون وحث الطالبات على استخدام الإنترنت، مشيرا إلى أن هناك خطة لتحسين البنية التكنولوجية على مستوى الجمهورية واطمأن إلى توفير الكتب المدرسية.

ومن ناحية أخرى فاجأت طالبات المنصورة الإعدادية الوزير بالهتاف "عاوزين مدرسة عاوزين مديرين" واتهموا هيئة الأبنية التعليمية بوقف إعادة بناء المدرسة وهو ما جعل المدرسة تتحول إلى فترتين صباحية ومسائية
وأضاف أن قانون الغدر يتم مناقشته بمجلس الوزارة وأنه تم الاتفاق أنه يجب توفير وسائل الدفاع لكل من يتهم وينطبق عليه قانون الغدر وإجراء تحقيق لاستبيان الحقيقة وذلك طبقا للعدالة.
وقال الوزير إلى أن الدروس الخصوصية جريمة تأديبية وليست جريمة جنائية وهناك خلط كبير لدى بعض المسئولين وبعض الإعلاميين فى تحديد الاختصاصات بين وزارة التربية والتعليم واختصاصات المحافظين.

وأكد اللواء صلاح المعداوى، محافظ الدقهلية، أنه أصدر قرارا بحظر الدروس الخصوصية بكافة مدن ومراكز المحافظة بداية من الساعة السادسة صباحا حتى الرابعة مساء وسيتم اتخاذ إجراءات مشددة ووقفة حاسمة مع مراكز الدروس الخصوصية، وذلك بعد أن تم توفير مطالب المعلمين.

_________________
HASHIM ABDULLAH FAYED


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alfayed75.boardlog.com
 
وزير التعليم يخرج من المنصورة فى حراسة الجيش
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أهل منشأة البدوي :: المنصورة عروس النيل-
انتقل الى: