أهل منشأة البدوي

اجتماعي - ديني - ثقافي - سياسي - ترفيهي - رياضي - متنوع
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بالصور: العوا يطلق تهنئته للشعب الليبى بمقتل القذافى بالمنصورة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هاشم فايد
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 2312
نقاط : 8366
تاريخ التسجيل : 14/03/2011
العمر : 42
الموقع : الرياض

مُساهمةموضوع: بالصور: العوا يطلق تهنئته للشعب الليبى بمقتل القذافى بالمنصورة   السبت 22 أكتوبر 2011 - 6:35

بالصور: العوا يطلق تهنئته للشعب الليبى بمقتل القذافى بالمنصورة ويبدى تخوفة من تكرار سيناريو العراق




وجه الدكتور سليم العوا والمرشح لمحتمل لرئاسة الجمهورية تهنئة إلى الشعب الليبى بمناسبة مقتل "معمر القذافى " بعد إثارته بحور دموية فى "ليبيا" لعدم تنازلة عن الحكم وتشبثة به طيلة أربعين عام ، وكان ذلك خلال المؤتمر الذى عقدة العوا بنادى جزيرة الورد ب المنصورة؛ والذى قد رفض أحد الحضور توجيهة التهنئة إلى الشعب بإعتبار أن حلف الناتو هو من قتل الرئيس العربى "القذافى" وهو مارفضة العوا مؤكدا أن حلف الناتو كان مجرد مساهم فى القضاء على القذافى ، وكان السبب فى ذلك القذافى نفسة حينما قال له شعبة "لا نريدك حاكما" واستمر رغم ذلك فى الحكم بعد مضى أربعين عام وأصبح يطارد ويرهب معارضية ويهددهم فى كل شارع وزنجة ، وتابع أن لهذه الأسباب كان لابد من القضاء عليه فهو من استدرك الغرب "الناتو" إلى بلادنا.

كما أشار إلى أنه لابد ألا ننظر إلى الناتو على أنه غزو جاء من تلقاء نفسة فجامعة الدول العربية هى من قررت بناء على تعنت القذافى وإسالتة دماء شعوبة وإهدارها.

كما أكد العوا فى هذا الصدد أن هناك أهداف خفية لأى تدخل أجنبى مهما كان غرضة ووسيلتة مثلما فعل الغرب حدث فى العراق وأفغانستان وذلك بهدف السيطرة على مقدرات البلاد.

كما عبّر العوا عن تخوفة الشديد من أن يتكرر سيناريو العراق فى ليبا وقد أبدى هذا التخوف لأحد الأعضاء فى المجلس الانتقالى اللليبى والذى قد أكد له أنهم مستعدون لمواجهة ذلك وقصر فى توضيحة على جملتة "لكل حادث حديث ".


العوا يندد بواقعة الدهس بجامعة المنصورة من الجانبين ويؤكد أنه سيرحل من رئاسة الجمهورية إذا طلبت الجماهير ذلك ...

أعرب الدكتور محمد سليم العوا عن رفضة لأحداث جامعة المنصورة فيما يعرف بواقعة "دهس الطلاب" وذلك من الجانبين سواء تعامل الطلبة مع أساتذة لهم فكرهم العلمى ومنعهم من الخروج أو من الأساتذة بإعطاءم الأمر بتحريك السيارة.

وأضاف خلال مؤتمرة أول أمس ب المنصورة أنه قد حصلت بعض الجامعات على حكم قضائى بإعادة الانتخابات مثل "طنطا ، القاهرة ، الاسكندرية "، وذلك لمخالفتة القانون.

هذا وقد أكد العوا برحيلة من رئاسة الجمهورية ردا على تساؤلات بعض الحضور على أنه فى حال كونة رئيسا للجمهورية وطلبت الجماهير منه الاستقالة ، فيما أبدى تعجبة من أى مسؤول قد تعنت فى عدم الاستجابة والرضوخ لرغبة شعبة ، مشيرا إلى أن الأهم هو أن نكون يدا واحدة دائما.








نقلا عن موقع منصورة سيتي

_________________
HASHIM ABDULLAH FAYED


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alfayed75.boardlog.com
 
بالصور: العوا يطلق تهنئته للشعب الليبى بمقتل القذافى بالمنصورة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أهل منشأة البدوي :: المنصورة عروس النيل-
انتقل الى: