أهل منشأة البدوي

اجتماعي - ديني - ثقافي - سياسي - ترفيهي - رياضي - متنوع
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بالصورمسيرة الإخوان بشوارع المنصورة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هاشم فايد
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 2312
نقاط : 8426
تاريخ التسجيل : 14/03/2011
العمر : 42
الموقع : الرياض

مُساهمةموضوع: بالصورمسيرة الإخوان بشوارع المنصورة   الأربعاء 7 ديسمبر 2011 - 9:16

مسيرة انتخابية لمرشحي الحرية والعدالة بمدينة المنصورة



الدكتور يسري هانئ (فئات)والأستاذ طارق قطب (عمال)

نظَّم مرشحو حزب "الحرية والعدالة" بالدائرة الأولى بالدقهلية "المنصورة ،مركز المنصورة " الدكتور يسرى محمد هانىء المرشح على المقعد الفردي "فئات" رمز " الهدهد " ، والأستاذ طارق قطب المرشح على المقعد الفردى " عمال " رمز " شبكة كرة القدم " لمجلس الشعب ، والدكتور محمد خشبة والأستاذ خالد تركى والأستاذ صفوت البكرى " مرشحو الشورى ، جولة انتخابية بمدينة المنصورة .
انطلقت الجولة عقب صلاة المغرب من حى الجامعة ، ثم توجهت إلى شارع الخلفاء الراشدين " الترعة " ، مروراً بشارع " النخلة " ، ثم شارع " الجلاء " ، وانتهت بافتتاح المقر الانتخابى للحزب فى شارع الجلاء أمام بوابة الجامعة ، وسط تأييد جماهيري كبير لمرشحي حزب "الحرية والعدالة".
وسط ترديد هتافات منها "الميزان الميزان.. رمز العدل والأمان"، "بالعداله والحريه ... شعب عظيم ودوله قويه "، "خش وعلم ع الميزان.. مصر بلدنا هتبقى أمان"، "عايزين نائب إيده نظيفة.. مبيسرقش ولا تعريفة".
من جانبه أكد الدكتور يسرى هانىء أن حزب الحرية والعدالة يدرك تماماً مطالب الشعب المصري وآماله ، مشيرًا إلى أن الحزب يهدف إلى علاج المشكلات التي تمرُّ بها البلاد حاليًّا بشكل سريع وعاجل مثل الانفلات الأمني وإعادة هيكلة الجهاز الشرطي، وعلاج الوضع الاقتصادي المأزوم الذي تعاني منه البلاد من جرَّاء سياسات النظام البائد الفاسدة.
وأضاف طارق قطب أن مرشحى حزب الحرية والعدالة الذين سيدخلون إلى البرلمان سيكونون امتداداً لتاريخ مشرف من الأداء البرلمانى لنواب الإخوان فى العقود السابقة تحت قبة البرلمان حفاظاً على مكتسبات ثورة الخامس والعشرين من يناير التي قدم دماء أبنائه من شهداء ومصابي الثورة قربان لها، محذرًا من عودة فلول الحزب الوطني المنحل للعبث بمقدرات هذا الشعب والانحراف بمسار ثورته المباركة لإعادة إنتاج النظام البائد مرةً أخرى.













_________________
HASHIM ABDULLAH FAYED


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alfayed75.boardlog.com
 
بالصورمسيرة الإخوان بشوارع المنصورة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أهل منشأة البدوي :: المنصورة عروس النيل-
انتقل الى: